أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية احترافية

فرست ماركتنج أفضل شركة تصميم مواقع و متاجر إليكترونية

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية احترافية و متاجر إلكترونية

إذا كنت صاحب نشاط تجاري لابد من تواجدك على الانترنت سواء من خلال موقع إلكتروني أو من خلال موقع احترافي خاص بك يدل على تميز نشاطك التجاري لكي تجذب العديد من الزوار و العملاء للدخول إلى موقع إذا كنت تبيع منتج، لذلك سنوضح مميزات أفضل شركة تصميم مواقع في مصر.

يمكنك أيضا من خلال شركات تصميم المواقع عمل موقع خاص بك يحمل هويتك وسيرتك الذاتية و جميع الشهادات و المؤهلات التي قد حصلت عليها لكي تكون مدرج في سوق العمل بشكل إحترافي ومميز، وهذا يسهل على الشركات المتخصصة في مجال عملك الوصول إليك.

افضل شركة تصميم مواقع بالطبع ستطلب منك أسعار خرافية لعمل ويب سايت متميز لك ولكن شركة فرست ماركتينج لتصميم المواقع توفر لك جميع خدمات الويب بسعر مميز بداية من حجز الدومين و الاستضافة وتصميم فريد للموقع و التهيئة لمحركات البحث.

ماذا تقدم شركة فرست ماركتينج؟

تقدم الشركة مجموعة خدمات مميزة لكي تناسب جميع العملاء في جميع أنحاء العالم مثل:

  1. تصميم مواقع على حسب ما يناسب مجال عملك أو هويتك، مع مراعاة الحفاظ على الهوية البصرية للزوار، مع تهيئة الموقع لمحركات البحث.
  2. عمل تطبيقات الموبايل سواء لمتجرك الالكتروني او لموقعك لكي تصل إلى اكبر عدد من العملاء بجميع الطرق.
  3. تقدم الشركة أفضل استضافة مواقع للعملاء لتناسب جميع الاعمال، مع إمكانية توفير دومين مجاني مع حجز الاستضافة، كما انها توفر اسعار مميزة و تخفيضات على اسعار بيع استضافة المواقع.
  4. خدمة سيو Seo مميزة للمواقع لتساعد موقعك في الظهور في محركات البحث في اسرع وقت وبأقل مجهود.
  5. توفر الشركة خدمة الجرافيك (تصميم لوجو) لكي يكون هناك هوية مميزة لموقعك او متجرك او شركتك على الانترنت.
  6. بجانب ان الشركة تقدم خدمه تصميم المواقع بجميع مشتملاتها إلا أنها تقدم خدمه التسويق و الاعلانات و إدارة منصات التواصل الاجتماعي بشكل إحترافي على مدار 24 ساعة.
  7. دعم فني ممتاز وهذا ما يميز الشركات الاحترافية في العمل هو الدعم الفني السريع و المتميز بجانب جودة الخدمة التي تقدمها وهذا ما توفره شركة فرست ماركتينج للعملاء.

ليه اختار شركة فرست ماركتينج لتصميم موقعي؟

من اهم الأسئلة التي يطرحها الكثير من العملاء عند اقتراح شركة تصميم مواقع لهم، ولكن سنقوم بـ الإجابة على هذا السؤال في النقط التالية:

  • شركة فرست ماركتينج لها سابقة اعمال كثيرة في تصميم المواقع، كما ان هناك تقييمات عديدة من العملاء الذي سبق لهم التعامل مع الشركة.
  • الشركة مميزة في ادارة المواقع الالكترونية، وقامت بـ إدارة اكثر من 500 موقع إليكتروني حتي الان ومن ضمن هذه المواقع، مواقع إخبارية كبيرة، و إدارة متاجر الكترونية (WooCommerce).
  • تتعاون شركة فرست ماركتينج مع أفضل الشركات العالمية مثل نيم شيب Namecheap و جودادي GoDaddy و نيم سيلو NameSilo و غيرها من الشركات العالمية.
  • توفر للعملاء إستضافة مواقع كلاود لكي تكون اسرع في تحميل الموقع و أكثر امان و إستقرار في العمل.
  • إمكانية عمل نسخ احتياطي للموقع كل إسبوع وهذا يساعدك في الحفاظ على بياناتك في حالة حدوث اي مشكلة في تحديثات ووردبريس WordPress او خطاء في الموقع، يمكنك الرجوع إلى أخر نسخة احتياطية من الموقع.
  • تصميم تطبيقات الجوال سواء اندرويد Android او IOS هذا يساعدك في شرعة الانتشار.
  • ضمان استرجاع الأموال في خلال 30 يوم من تاريخ شراء الاستضافة.
  • الدعم الفني متاح طوال الوقت حتي في العطلات الرسمية والمناسبات العالمية لضمان استمرار العمل و تلبية حاجة العملاء.

ما المقصود بـ تصميم مواقع إلكترونية؟

المقصود بتصميم موقع الإلكتروني؟ وهو عبارة عن عملية تجمع بين محتوى الموقع وتخطيطه وبنائه من أجل تحقيق استجابة لمتطلبات المستخدمين. ويشمل تصميم الموقع مجالات متعددة منها تصميم الرسومات وتصميم تجربة المستخدم.

تصميم المواقع لا يعتمد فقط على الصور و الرسوم و عرض الخدمات و المنتجات، تصميم المواقع في الأساس يعتمد على لغات البرمجة المتعددة التي تساعدك في عمل التأثيرات والحركات الانتقالية والتي تساعدك في الربط بين صفحات الموقع والتحكم في اختيار الألوان لتكون متناسقة مع بعضها البعض.

ما هي أهمية تصميم موقع الكتروني لأعمالك؟

لا يمكن التقليل من أهمية تصميم موقع ويب للشركات، موقع الويب هو مساحة الكترونية حيث يمكن للشركات تحميل جميع خدماتها ومنتجاتها في شكل صفحات مترابطة مع بعضها البعض، تساعد مواقع الويب في الترويج لأي منتج أو خدمه للجمهور دون أي مشقة أو تكاليف.

وهي من أبرز وسائل التسويق الالكترونى. بالإضافة إلى ذلك، تعد مواقع الويب ضرورية للشركات لأنها توفر رؤية احترافية للشركة وعروضها، يعد إنشاء موقع ويب أكثر احترافا من إنشاء صفحة على فيسبوك Facebook.

ويسمح للشركات بتقديم منتجاتها وخدماتها بطريقة مبتكرة. يمكن للعملاء المحتملين زيارة موقع الويب الخاص بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمعرفة المزيد حول ما لديك لتقديمه، مما يجعله أداة قيمة للتسويق والترويج لعملك، لذلك فإن تصميم موقع أمر هام في عملك لأنه واجهتك الالكترونية للزوار و العملاء.

لماذا تحتاج إلى تصميم موقع الكتروني لعملك؟

بصفتك صاحب عمل، قد تتساءل عن سبب حاجتك إلى تصميم موقع ويب لعملك. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل امتلاك موقع ويب مهمًا لأي عمل تجارى. فيما يلي بعض الفوائد القليلة لامتلاك موقع ويب لعملك:

  1. يوفر موقع الويب تسويقًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لنشاطك التجارى.
  2. يعمل موقع الويب الخاص بك على مدار الساعة، 365 يومًا في السنة، للوصول إلى العملاء القريبين والبعيدين.
  3. يمنحك موقع الويب ميزة تنافسية كبيره في سوق العمل وفي المجال الخاص بك.
  4. في عالم اليوم الرقمي، إذا لم يكن لديك موقع ويب، فأنت في وضع غير مؤهل لمنافسيك.
  5. يبني موقع الويب مصداقية لعملك عند العملاء قبل شراء المنتج او الخدمة.
  6. المستهلكون اليوم يتمتعون بالدهاء التكنولوجي ويبحثون عن الأعمال التجارية عبر الإنترنت قبل اتخاذ قرارات الشراء.
  7. يساهم الموقع الإلكترونية في زيادة الوعي بعلامتك التجاريه عند العملاء.
  8. تكلفة تصميم المواقع لنشاط تجارى أقل بكثير من تواجد نشاطك التجارى على أرض الواقع.
  9. تصميم الموقع كلما كان سرع و متجاوب مع العملاء كلما كان افضل لهم، هذا يجعلهم اكثر رضاء عن التجربة التي قامو بها.

كيف يتم تصميم المواقع في شركة فرست ماركتينج؟

تصميم المواقع يتم من خلال مجموعه من المطورين القادرين على إنجاز المهام في اسرع وقت ممكن مع تقليل نسبة الخطاء الوارد ظهورها بعد تصميم الموقع، يتم التصميم في بعض الأحيان باستخدام لغات برمجة وفي بعض الأحيان يتم باستخدام أدوات إحترافية مدفوعة في تصميم المواقع. وهذا يكون بناءاً على طلب العميل ورغبته في تصميم الموقع الخاص به.

تواصل معنا

النموذج يجري تحميله
يُرجى الانتظار

فرع المنيا

روابط الخدمات
مواعيد العمـــل

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة فرست ماركتينج