رجوع

شركة استضافة مواقع فرست ماركتنج وأنواع الإستضافات في 6 نقاط

شركة استضافة مواقع فرست ماكتنج، هل تساءلت يوما عن ما معنى استضافة مواقع؟ ولما يعتبر من أهم المواضيع التي يكثر السؤال عنها خاصة من قبل أصحاب المشاريع والشركات، فهو يعني وضع مواقع الكترونية على مساحة من سيرفر بعد استئجاره يتميز بمساحة كبيرة ومعالج قوي بالاضافة إلى سرعة إنترنت كبيرة ومن ثم إطلاق هذه المواقع لتدل على تواجد الخدمة أو المنتج، وتعتبر شركة فرست ماركتنج أفضل شركة استضافة مواقع في مصر، كما تقدم شركة فرست خدمات متنوعة بأسعار تنافسية، مثل: تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية بالإضافة إلى خدمات التسويق سواء الخدمات التسويقية عبر السوشيال ميديا أو محركات البحث SEO وغيرها، كما تقوم شركة استضافة مواقع فرست ماركتنج باستضافة المواقع الالكترونية على خوادم قوية، وذلك بإستخدام أساليب جديدة وتكنولوجيا حديثة بالإضافة إلى فريق العمل لدى شركتنا والذي يتميز بالمهارة والاحترافية في استضافة المواقع.

اعرف ايضا: افضل شركة استضافة مواقع الكترونية و تصميم المواقع

ما هو دور الاستضافة؟

يتلخص دور الاستضافة المقدمة من شركة فرست ماركتنج رفع ملفات الموقع، بالإضافة إلى توفير طرق الوصول إليها في أي وقت.

كيف تختار الاستضافة المناسبة؟

تتعدد أنواع الاستضافات التي يمكن الاختيار من بينهم. ويتم الاختيار على حسب نوع المجال وهل كانت الشركة كبيرة أو صغيرة، كما يجب النظر إلى سرعة الاستضافة ومدى استقرارها وما هي خدمات الدعم الفني المقدم من فريق عمل شركة استضافة مواقع عند مواجهة تعقيدات، ومن أهم أنواع الاستضافات التي يمكنك الاختيار من بينهم، هما:

1. خدمة الاستضافة المجانية

هي عبارة عن خدمة تقوم بتقديمها  بعض المواقع الكبيرة.ويتم تصميم هذه الاستضافة للمواقع مقابل الإعلانات التي تضعها الشركة ونشرها في مواقع العملاء.

2. خدمة الخوادم المشتركة (Shared servers)

يمكنك اختيار هذه الاستضافة إذا كانت شركتك صغيرة أو مجال عملك في بداية نشأته و مواقع الويب والمدونات الشخصية. ويتم استخدامها أيضا من قِبل التجار المستقلون وصفحات الويب الخاصة بالمالك والمشغل، وتتلخص مميزات خدمة الاستضافة المشتركة في التالي:

  • تتميز هذه الاستضافة برسوم شهرية منخفضة، بالإضافة إلى مزايا مدمجة، مثل: أداة إنشاء المواقع، وبرامج خاصة بقواعد البيانات. بالإضافة إلى سهولة الإعداد والبدء.
  • القدرة على استضافة مواقع كثيرة على حساب واحد.

ولكن عيوب هذه الاستضافة هي أنها تقوم بإضافة موقعك الإلكتروني إلى إستضافة لديها الكثير من المواقع الأخرى، وذلك حسب حجم السيرفر. مما قد يؤدي إلى قلة سرعة الموقع بالإضافة إلى المميزات القليلة. التي تقدمها هذه الاستضافة لموقعك.

3. خدمة الريسيلرات

وهي عبارة خدمة خاصة بالأشخاص الذين يقومون بتوزيع الاستضافة للآخرين سواء كانت هذه الاستضافة مجانية أو مدفوعة.

4. خدمة الخوادم السحابية (Cloud Servers)

يمكنك اختيار هذه الاستضافة إذا كنت تريد عمل موقعك بشكل مثالي وزيادة عدد العملاء داخل الموقع. والسبب في ذلك هي سرعة واستجابة الموقع أثناء زيارته. بالإضافة إلى تميز الاستضافة السحابية بتعدد الخوادم داخلها فإذا حدث عطل مفاجئ في أحد الخوادم يقوم خادم آخر بالعمل بدلا منه. بحيث يظل الموقع في طريق عمله بشكل احترافي وبكفاءة عالية ويتم استخدام هذه الخدمة في الشركات الصغيرة والمتوسطة والتجارة الإلكترونية وتطبيقات الويب المعقدة . وداخل المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة. والشركات الكبيرة التي لديها نطاقات متعددة وواسعة، وتتلخص مميزات خدمة الاستضافة السحابية في التالي:

  • التوافر والموثوقية لمستخدمي الموقع الإلكتروني الخاص بك.
  •  تلبية متطلبات العميل وارتفاع مستوى الأمان والجودة.
  •  يمكن الإحتفاظ بنسخة احتياطية تلقائيا بالإضافة إلى مرونة التعامل. 
  • كما أن استخدام هذه الخدمة يزيد من فرصة ترتيب الموقع في محركات البحث لضمان ظهور الموقع في المرتبة الأولى. دون غيره من المواقع الأُخرى. فيمكن أن توفر شركة استضافة مواقع فرست ماركتنج هذه الخدمة بسهولة وكفاءة عالية.

5. خدمة الاستضافة الافتراضية

هي عبارة عن سيرفر يتم مشاركته بين مجموعة من المواقع الالكترونية وبذلك يكون لكل موقع نظام تشغيل مخصص له ويتم توزيع المصادر بين هذه المواقع. ويمكن استخدام هذه الخدمة في الشركات المتوسطة الحجم التي يحدث لها ارتفاعًا كبيرًا في حركة بياناتها. ومواقع الويب المعقدة التي تحتاج إلى تثبيت برامج عمل أخرى على الخادم، وتتلخص مميزات خدمة الاستضافة الافتراضية في التالي:

  • تقوم الخدمة بالتحكم الكامل في تكوين الخادم الافتراضي، بالإضافة إلى سهولة التوسع والتخصيص.
  • تقوم بالتحكم في أداء الموقع بشكل كبير.

اعرف ايضا: أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية احترافية

6. خدمة الخوادم المخصصة (Dedicated servers)

يمكن اختيار هذه الخدمة أذا كنت تملك شركة كبيرة ذات دخل مرتفع أو نطاقات متعددة وتطبيقات ويب والتي تكون معقدة. وتتطلب قدرًا كبيرًا من قوة المعالجة، تتلخص مميزات خدمة الاستضافة المخصصة في الآتي:

  • تتميز هذه الخدمة بدرجة أكبر من الموثوقية والأمان.
  • إمكانات أفضل تعود على تحسين أداء خادم الموقع.
  • التخصيص الكامل لتكوين خادم الموقع.

وتتمثل أعباء هذه الاستضافة في التكاليف التي تتحملها الشركة بمفردها مقابل استضافة موقعك الإلكتروني. على خادم واحد فقط مخصص له.

ما هي خطة الاستضافة التي تقدمها شركة فرست ماركتنج؟

تقدم شركة استضافة مواقع فرست ماركتنج خطط متعددة ومتنوعة لأنواع الاستضافات، حيث تقوم بتقسيم الخدمات التي تقدمها للعملاء إلى عدد من الخطط لكل منها مواصفات معينة ومحددة. على حسب طلب العميل والاقتراح الأفضل للمواقع الخاص بيه ويتم اختيار الخطة على النحو التالي:

  • مساحة القرص الصلب الذي يقوم بحفظ كل ملفات ومحتويات الموقع.
  • معدل نقل البيانات وهي عبارة عن البيانات التي يتم نقلها من وإلى الموقع.
  • عدد المواقع التي يمكن إضافتها إلى الخطة المختارة، بالإضافة إلى عدد قواعد البيانات التي يمكن إنشاؤها على هذه الخطة.
  • الحسابات التي يمكن لصاحب الموقع عملها للمساعدين المعروفة باسم حسابات الاف تي بي.
  • عدد النطاقات أو الدومين الفرعي.
  • حسابات البريد المستضافة على الخطة
  • السعر وهو يختلف من شركة لأُخرى وتقدم شركة استضافة مواقع فرست ماركتنج أفضل الأسعار والخطط.

ما هي أهمية شركة استضافة مواقع؟

تتعدد أهمية ومزايا شركة استضافة مواقع فرست ماركتنج في تقديم خدمات تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية، بالرغم من أن عملية استضافة المواقع مكلفة وتستغرق وقتًا طويلًا إلا أنها مهمة للغاية وتتمثل أهميتها فيما يلي:

  •  تقوم شركة استضافة مواقع فرست ماركتنج بتحسين آداء موقع الويب الخاص بالشركة أو المؤسسة، بما يسمح للزائرين والعملاء الحاليين والمحتملين تحميل الصفحات على هذه المواقع بسرعة.
  • تتميز شركة فرست كماركتنج بالموثوقية في إجراء الصيانة المستمرة للخادم، بالإضافة إلى الترقيات الخاصة بالنظام بإستمرار كما تقوم بتحرير موارد تكنولوجيا معلوماتك، والذي يترتب عليه التركيز على تسليم التطبيق.
  • يقدم فريق العمل داخل فرست ماركتنج الدعم الكامل لمعرفة المشاكل التي تواجه الأداء، وطريقة حلها ومراقبة الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى ذلك تقوم بإنشاء نسخ احتياطية من البيانات واستعادتها ودعم الموقع ليعمل بسهولة وسلاسة.
  •  يكمن أداء فريق العمل في الأمان للبنية الأساسية وتلبية جميع متطلبات الموقع المادية والتشغيلية والبرمجية.

الخلاصة

إن استخدام الاستضافة المدفوعة عالية الجودة لموقعك تزيد من كفاءة وجودة الموقع الإلكتروني. وزيادة فرصة ظهوره في المرتبة الأولى لدى محركات البحث. وانطلاقة مميزة لموقع الشركة أو العلامة التجارية بالإضافة إلى كثرة الزيارات له من العملاء الحالين والمحتملين. وجذب عملاء جدد مما يترتب عليه زيادة الربح،والعوائد المالية وهذا ما ستحصل عليه إذا قمت بالتعامل مع شركة استضافة مواقع فرست ماركتنج والعكس صحيح إذا كانت الإستضافة لموقعك مجانية. أو رديئة فإن ذلك يعكس بالسلب على موقعك وشركتك والعلامة التجارية. بسبب عدم كفاءته وجودته مما يؤدي إلى انخفاض معدل الزيارات للموقع. بالإضافة إلى قلة فرصة ظهوره في ترتيب محركات البحث. وبالتالي انخفاض معدل الربح والعوائد المالية.